قديم 07-19-2009, 04:06 PM   #1
احمد11
عضـــو جديـــــد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2
افتراضي ارجو الرد عاجلا بخصوص التأمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احتاج الى علاج عاجل لاسناني و كما تعرف يا شيخ العلاج مكلف جدا جدا

قد يصل الى 8000 ريال ، والمستوصفات الحكوميه مواعيدها تقريبا

كل اربع اشهر ، وانا والله لا استطيع تحمل هذه التكاليف العلاجيه المرتفعه لاني مازلت طالبا

فهل في هذه الحاله يجوز لي التأمين الطبي وادخل في حكم الضطر ؟

وجزاكم الله خير و نفع بعلمكم الاسلام والمسلمين

احمد11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.