|
|
#2 |
|
عضــو فعــــــال
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 35
|
ياشيخ هل كتابتي للجمله التي جاءت في نفسي في سؤالي لك فالاعلى اكون اخرجتها من نفسي فأحاسب عليها لانني مثل من تكلم بها علما اني كنبتها اقصد السؤال وطلب الفتوى فقط |
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|