قديم 04-23-2013, 01:16 AM   #13
شمالي وافتخر
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 74
افتراضي

ياشيخ حاولت مرتين مع خويي هو مسك قطيه الاستراحه وهو معه الفلوس حالت فيه اني ارجع الفلوس واخذ الصحن بس ميعلم اني بتلفه قلت بخذه قام وحلف وقال ميكلمني اذ رجع الفلوس مع العلم اني لو اخذ الصحن شيلته اقل تكلفه من جيبت صحن جديد فقلت له تعذرت بهذا العذر قال لا عادي وحلف انه ميكلمني اذ رجع الفلوس له او احد ثاني وقيمه الصحن كامله معي انا حاولت معهم بطريقتي لكن رفض وابي اتبرعبهن بكر ان شاءالله .بس ياشيخ الحين ان شاءالله تبرا ذمتي مع العلم يوم حطيت الصحن مفكرت بالاعلانات ومتطلع كثيرة ونيتي كنت كورة فقط والصحن على فكرة حيطته من اجل قنوات الرياضيه السعوديه..وفي صحن ثاني هم جايبينه عليه قنوات ثانيه نايل سات انا جايب عرب سات لنقل الدوري السعودي وجزاكم الله كل خير ياشيخ ودعواتك لي ان ذمتي تبرا امام الله والمبلغ بتبرعبه وشكرا

شمالي وافتخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.