استشارة الشيخ ماخاب من استشار ولاندم من استخار ... بإستطاعتك الان استشارت الشيخ بجميع امورك العمليه والاسريه ....

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2010, 06:31 PM   #2
الشيخ عيسى
المشـــــرف العــــام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 17,163
افتراضي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونسأل الله لكم الثبات والتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أفيدك أن هذا الحديث جاء بسند صحيح هذا يدل على الفضل من الله عزوجل إذ جعل اللوالدين جزء من كسب ولده وهذا يأتي لأن الوالد قام بتربية ولده وتعليمه الحلال والحرام فبعد موت الوالدين تنقطع الأعمالهما وتطوى صحائفها لذلك جاء هذا الثواب ( إن الرجل لترفع درجته في الجنة فيقول : أنى لي هذا ؟ فيقال : باستغفار ولدك لك) رواه ابن ماجه رحمه الله
وذلك بالدعاء لهما بالرحمة وقول رب اغفر لي ولولدي ورحمهما كما ربياني صغيراً


التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ عيسى ; 01-08-2010 الساعة 06:33 PM
الشيخ عيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.