استشارة الشيخ ماخاب من استشار ولاندم من استخار ... بإستطاعتك الان استشارت الشيخ بجميع امورك العمليه والاسريه ....

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2018, 12:42 AM   #1
Maalak
عضـــو جديـــــد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 1
Exclamation احراج

السلام عليكم البارحة حدثت لدي مشكلة أو بالأحرى موقف محرج عندما خرجت من المعهد الذي اتابع دراستي فيه ،، طلب مني احدى الزملاء و لا اعرفه هل يدرس معي في نفس الفصل نظرا لكثرة الطلبة ،إعطائه رقمي ولكن أعطيته رقما لا وجود له و إسما غير إسمي ،لقد احسست بالحرج لأن من تعطي رقمها لشخص لا تعرفه تكون بنت غير صالحة بالفعل حدث لي هذا الموقف اللا أخلاقي و المحرج في آن واحد و خاصة أمام زملائي و زميلاتي فربما أخذوا نظرة سيئة عني ، أنا عمري 19 سنة بنت مؤمنة تخشى الله سبحانه و مجتهدة في دراستي ، أنا لجهلي بالتصرف بهذه المواقف تصرفت هكذا و لكن كان علي الرفض و ليس إعطاء رقم خاطئ ،، أنا أحس بالحرج امام زملائي و أخاف أن يأخذوا علي نظرة سيئة و غير محترمة ،، و اخاف ان اكون عصيت الله عز وجل أيضا.. فما العمل الآن فإني أحس بحرج شديد لا يمكن أن أنظر إلى زملائي و زميلاتي بعد هذه المشكلة فما الحل ؟؟ أخاف من كلام الناس و صديقاتي ،، أرجو الرد 😓😓

Maalak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.