عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2009, 02:44 AM   #3
أم عبدالكريم
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: السعوديــــة
المشاركات: 91
افتراضي

اقتباس:
مع الإحاطة أنه لا يشترط له فعل ذلك عند نسيان الراتبة القبلية .
جزاك الله خير بس حابة افهم هالجزئية ...
أم عبدالكريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس