السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تزوجت إحدى النساء ولم تنجب فقررت بالموافقة مع زوجها أن تكفل يتيما وترضعه ولكن طبيا لايمكن أن ترضع الا باستعمال بعض الهرمونات الخاصة التي تساعد في إدرار الحليب للأم السؤال هنا إذا استعملت هذه الهرمونات واستطاعت أن ترضع هذا الطفل بالحولين خمس رضعات وأكثر هل ستصبح أما للطفل من الرضاعة وهل يصبح الأب أبا من الرضاعة وإذا أنجبت فيما بعد أبناء هل سيصبحون أخوانه من الرضاعة
جزاكم الله خيرا