الموضوع: احب واحد
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2008, 11:14 AM   #3
صرخة البراءه
عضـــو جديـــــد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 2
افتراضي

والله ادري غلط

طيب اوكي مشكور

جزاك الله الجنه

لاحول ولاقوة الا بالله

ادع لي ياشيخ وكل من مر ع هالصفحه

والله ماني قليلة ادب بس مقلوب حالي يمكن من سنه

الشكوى لله

صرخة البراءه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس