والله ادري غلط طيب اوكي مشكور جزاك الله الجنه لاحول ولاقوة الا بالله ادع لي ياشيخ وكل من مر ع هالصفحه والله ماني قليلة ادب بس مقلوب حالي يمكن من سنه الشكوى لله