السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً : أًشهد الله على محبتك فيه
ثانياً : نبارك لكم يا شيخنا هذا الصرح وهذه البوابة الخيرية , وأسأل العلي القدير أن يكتب لكم الأجر والمثوبة
وسؤالي يا شيخنا الفاضل / تعلمون فضل الصدقة وما لها من شأن عظيم حتى مع المرضى , فهل يجوزللإنسان أن يتصدق عن أحد أقربائه المرضى , ولا لابد من نفس الشخص المريض أن يتصدق عن نفسه
وجزاكم الله خيراً