الموضوع: أفندي يا شيخ
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2017, 01:38 AM   #2
الشيخ عيسى
المشـــــرف العــــام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 17,163
افتراضي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونرحب بك ونسأل الله لنا ولكم الثبات والتوفيق
أما الجواب على سؤالكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما تتخيله في نفسك من الأشياء السيئة مع إصرارك على عدم فعلها هذا لك فيه أجر عظيم ولا إثم عليك فيما يجول في نفسك
إذا هم العبد بالحسنة فعلها كتبها الله له عشر حسنات وإذا هم العبد بالسيئة فلم يعملها كتبها الله له حسنة

الشيخ عيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس