الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونرحب بك ونسأل الله لنا ولكم الثبات والتوفيق
أما الجواب على سؤالكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أرى أن لا تكتبي على نفسك هذه الورقة فهي حرمان لك من نصيبك بل اتركي الأمر كما هو وحال وفاة أحدهم لك المطالبة بحقك الشرعي لدى المحكمة