الموضوع: الطهاره
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-20-2015, 12:11 AM   #1
شهد122
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 40
افتراضي الطهاره

السلام عليكم

عاده انا اطهر في اليوم السابع وعاده في منتصفه تقريبا

هذه المره طهرت في اوول وفي بدايه اليوم السابع!
ذهبت لدوره المياه وخرجت وبعد نصف ساعه تقريبا ورضعت منديلا لأرى ان نزلت القصه البيضا! وجدت شيئا أبيضا

ولكنني اخشى ان يكون ذلك ودي! لإني احيانا بعد التبول ينزل وديا ! وهذه المره لم اتاكد اذا نزل ودي او لا بل خرجت

ثم اغتيلت ظنا مني انها قصه بيضاء وليست وديا

وقبل قليل نزل مني كدره خفيفه


لا اعلم هل عسلي صحيح؟ وهل ما رأيته اول مره اعتبره قصه بيضاء؟ ام ربما يكون ودي؟

شهد122 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس