بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشعر بأني لا اصلى بشكل جيد ودائما في هذة الايام اقوم بصعوبة شديدة وكسل لاداء الصلاة .. اشعر وكأنني والعياذ بالله لست مؤمنة بالقدر الكافي وأقول مثلا " استغفر الله العظيم " وانا لا استشعرها ... حزينة من نفسي جدا واعاني من اكتئاب بسسب ما أشعر به وخائفة أيضا من كوني أتصرف هكذا .. ساعدني اثابك الله