الموضوع: ضروري
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2013, 10:41 PM   #5
سعدتي في صلاتي
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 103
افتراضي

بس ياشيخ حنا كنا نوديها بس يوم قذفته با الكلام ماصرنا نوديها واخوي مو مامنعه من شوفة بنتها وارسلها رساله قاله اذا تبين بنتك تعالي شوفيه بيت اهلي. ابوها من البدايه يقول بنتكم عندكم. بنتي عندي!

سعدتي في صلاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس