السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخ عيسي انا تعبان مرة واحس بعدم قبةل صلاتي في قطع النية واكمالها كان واحد في داخلي يقول باطله واصير متوتر طول اليوم نصيحتك لي وجزاك الله خيرا