عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2012, 03:54 AM   #1
طالب جامعي
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 94
افتراضي نصيحتك لي ي شيخ عيسى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخ عيسي انا تعبان مرة واحس بعدم قبةل صلاتي في قطع النية واكمالها كان واحد في داخلي يقول باطله واصير متوتر طول اليوم نصيحتك لي وجزاك الله خيرا

طالب جامعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس