الموضوع: استفسار
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2012, 01:28 AM   #1
ريماحسين
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: سكاكا
المشاركات: 39
افتراضي استفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ .


ما الفرق بين الرؤيا والحلم ؟

واذا كانت رؤيا هل تكون من ورائها هدف معين علي العمل والقيام به ؟


ودمتم سالمين .
ريماحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس