الموضوع: وكالة ابي
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2012, 01:33 AM   #3
رفاء
عضــو فعــــــال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 69
افتراضي

جزاك الله خير لاكن ياشيخ في حال توكيل اخي من ابي لخالي شفهيا بتلفون بحيث أستذنة فيقول خلي خالك يعقد لك بدل عني هل تجوز

رفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس