السلام عليكم
فضيلة الشيخ اود الجواب على سوالي مع الشكر و التقدير
"عندي مبلغ من المال في المصرف اصرف منه على عائلتي و لا يوجد لدي عمل و ليس عندي مصدر رزق ثاني من سنة 2008 و لغاية الان
و انا في دولة و اهلي في دولة اخرى و هذا المبلغ في تناقص بسبب الصرف على اهلي هنا و في دولتي حيث اسحب منه شهريا لغرض المعيشة و جميع افراد عائلتي لا يوجد لديهم عمل و معتمدين فقط على هذا المبلغ للعيش"
هل هناك زكاة على هذا المبلغ
شكرا لكم