الموضوع: قصر الصلاة
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2011, 01:54 AM   #1
صلاح الدين
عضـــو جديـــــد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 3
افتراضي قصر الصلاة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا شيخنا الفاضل لم افهم القصر وكل ما سألت يعطونني اجوبة قريبة من بعضها مع الاختلاف واخرى بمفهوم آخر.
وسؤالي :
دائما ما اسافر من دومة الجندل الي القريات لمدة ثلاثة ايام وربما تزيد الي 5 أو 10 ايام علما انني من سكان دومة الجندل واعمل بها ووالدي بالقريات فهل اقصر الصلاة واجمعها اذا سافرت لبيت والدي وآمل ان تفصل لي الراجح في مسألة القصر والجمع
وجزاك الله خيرا

صلاح الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس