السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشيخ وانا اتصفح هذا المندى وجدت سؤال عن افراد السبت
وانا لا اعلم هل هو جائر او مكروه بس اني قمت السبت مع اذان العصر ونوية الصيام فصمته
تقرب الى الله وللاسف ماقريت هذا الا بعد الفطور من يوم الاحد
هل يجوز او ما علي في ذالك