الموضوع: الربا
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2010, 03:00 PM   #1
ديميروني
عضـــو جديـــــد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 5
افتراضي الربا

بسم الله الرحمن الرحيم
انا تاجر للاعلاف ولكن طلب مني احد شراء سيارة له وكان معه نصف المبلغ فاراد ان ادفع له النصف الاخر وبالفعل وخوفا من الربا ذهبت معه للتاجر ودفع كل واحد النصف وكان الغرض هو التجارة والتقسيط وليس الربا وقام بدفع المبلغ باقساط مؤجلة والله يعلم اني بذلك اردت الابتعاد عن الربا فهل هذا ربا بالفعل ام ماذا وماذا يجب علي هل اخراج المال لاصحابه ام للفقراء وهل علي ذنب اذن

ديميروني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس