الموضوع: النصيب
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2010, 02:30 PM   #3
ملاك باكستان
عضـــو مميــــز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: قطر
المشاركات: 228
افتراضي

قصدي في يعني الحين مثلا واحد تقدم لاختي مافيه اي عيب والوالدين رفضوا بعدين قالوا ماكان في نصيبج؟؟
بس عشان هذا كنت ابغى اعرف..

ملاك باكستان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس