السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اخذته تنازل من امره يعنى لم استقدمة كلفت على 14 الف طبعا ما خذته بها المبلغ لا لحاجتى الملحه ابنى تعبان ةانا معلمة
المهم لا تعرفه هذه الخادمة التعامل مع طفلي
ولا ترغب بالعوده الي بلاده لانه طبعا تريد ان تجمع المال
انا لا امانه على طفلي
وفي نفس الوقت خسرت عليها
لم اجد احد يقبل التنازل > ياخذه>
هل يجوز لي ان اجره واعطيه راتبها وانا استاجر اخر لانى احتاج الي من يجلس معه الى ان اعود من المدرسه
والله يعلم انى لا اريد التجاره به
وانما الحاجه
واسفه على الاطاله