المنتدى: استشارة الشيخ
07-03-2015, 07:11 PM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 7,949
كيف أتصرف ؟
[QUOTE=jmella;35242]]السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أود أن استفسر عن شئ وهو أن عندما كنت فى الجامعه كنت احضر محاضرات فى مراكز خاصه ولكنى كنت يقو لحالى إذا استوعبت من الدكتور هكمل معاه...
|
المنتدى: استشارة الشيخ
07-03-2015, 07:02 PM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 7,949
مصر، الاسكندريه
]السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أود أن استفسر عن شئ وهو أن عندما كنت فى الجامعه كنت احضر محاضرات فى مراكز خاصه ولكنى كنت يقو لحالى إذا استوعبت من الدكتور هكمل معاه للنهاية إذ لم أستوعب هترك...
|