سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش)

سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش) (http://www.essanet.org/fatawa/index.php)
-   قضايا المرأه (http://www.essanet.org/fatawa/forumdisplay.php?f=13)
-   -   قصتى مع شغالتى افتني يا شيخ (http://www.essanet.org/fatawa/showthread.php?t=5896)

المحتسبه 05-24-2010 05:04 PM

قصتى مع شغالتى افتني يا شيخ
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اخذته تنازل من امره يعنى لم استقدمة كلفت على 14 الف طبعا ما خذته بها المبلغ لا لحاجتى الملحه ابنى تعبان ةانا معلمة
المهم لا تعرفه هذه الخادمة التعامل مع طفلي

ولا ترغب بالعوده الي بلاده لانه طبعا تريد ان تجمع المال
انا لا امانه على طفلي
وفي نفس الوقت خسرت عليها
لم اجد احد يقبل التنازل > ياخذه>

هل يجوز لي ان اجره واعطيه راتبها وانا استاجر اخر لانى احتاج الي من يجلس معه الى ان اعود من المدرسه


والله يعلم انى لا اريد التجاره به
وانما الحاجه



واسفه على الاطاله

الشيخ عيسى 05-26-2010 09:36 AM

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونسأل الله لكم الثبات والتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا مانع من تنازلك بالإختصاص عن هذه العاملة لغيرك حسبما يقتضيه النظام حتى لا تقعي في المخالفات .


الساعة الآن 09:47 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.