سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش)

سؤال وجواب (بإشراف فضيلة الشيخ الدكتور عيسى الدريويش) (http://www.essanet.org/fatawa/index.php)
-   مسائل الصلاة (http://www.essanet.org/fatawa/forumdisplay.php?f=17)
-   -   قراءة التشهد و الدعاء (http://www.essanet.org/fatawa/showthread.php?t=10074)

سليم جاسم 09-14-2012 06:03 PM

قراءة التشهد و الدعاء
 
السلام عليكم

هل يقف المصلي من قراءة التشهد و الدعاء من حين أن يبدأ الامام بالتسليم أم يستمر حتى
ينهي الامام بالتسليمتين ؟

أفتوني مأجورين

الشيخ عيسى 09-15-2012 07:08 PM

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ونسأل الله لنا ولكم الثبات والتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المأموم له أن يقرأ التشهد والدعاء إلى حين يسلم الإمام التسليمة الثانية لأن المأموم لا يخرج من صلاته إلا بعد أن يسلم الإمام التسليمة الثانية .


الساعة الآن 09:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.